يشارك الآلاف من أطفال ولاية أوريغون في الوجبات المدرسية خلال العام الدراسي.

يوفر برنامج خدمة الطعام الصيفي (SFSP) يوفر الأموال للمنظمات لمواصلة تقديم وجبات الطعام للأطفال خلال فصل الصيف عندما لا تكون المدرسة في جلسة. يتم توفير التمويل من قبل وزارة الزراعة الأمريكية.

برامج الوجبات الصيفية المجتمعية مفتوحة لجميع العائلات ولا تطلب أي أعمال ورقية - يمكن للأطفال فقط الحضور. وتقدم البرامج مع وجبات الطعام في العديد من أنواع الأماكن المختلفة، بما في ذلك المدارس والمتنزهات والمراكز المجتمعية والمنظمات الدينية. يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية التي تساعد الأطفال على البقاء نشطين ومواصلة التعلم خلال فصل الصيف عندما تكون المدرسة خارج.

تريد أن تجد موقع بالقرب منك؟

يتوفر برنامج خدمة الطعام الصيفي (SFSP) في مئات المجتمعات في جميع أنحاء ولاية أوريغون ، ويقدم وجبات ووجبات خفيفة مجانية لجميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 18 عامًا. برامج الوجبات الصيفية المجتمعية مفتوحة لجميع العائلات بدون أوراق أو تسجيل - يمكن للأطفال فقط الحضور. تقدم العديد من البرامج أيضًا أنشطة ممتعة حتى يتمكن الأطفال من البقاء نشيطين ومواصلة التعلم. يوجد هذا العام أكثر من 800 موقع في جميع أنحاء ولاية أوريغون ، وهي متاحة لأي طفل - لا حاجة لأعمال ورقية أو تسجيل!

استخدم البحث في خريطة الوجبات الصيفية للعثور على موقع قريب منك.

ابحث عن وجبات الصيف

بدء تشغيل برنامج

يمكن لفريق برامج تغذية الطفل التابع لوزارة التعليم في ولاية أوريغون (ODE CNP) مساعدة المجتمعات والبرامج في البدء بوجبات صيفية. قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للحصول على المعلومات والتدريب ، واتصل بـ Dustin Melton ، أخصائي برنامج تغذية الطفل مع ODE CNP على [البريد الإلكتروني محمي] أو 503-947-5901.

يمكن أن يساعد شركاء من أجل ولاية أوريغون الخالية من الجوع أيضًا في الإجابة عن الأسئلة وربط البرامج بالموارد:

دعم وجبات الصيف

لم تسمع العديد من العائلات عن برنامج خدمة الطعام الصيفي مطلقًا ، أو لا تعرف أنه مفتوح لجميع الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 18 عامًا. يساعد شركاء من أجل ولاية أوريغون الخالية من الجوع في ربط الأفراد المهتمين بالوجبات الصيفية.

يمكنك مساعدة الآباء والأطفال على التعرف على هذا المورد المهم من خلال التبرع لعملنا.

للتبرع

التوعية وبرامج المساعدة

الجوع يضرنا جميعًا كمجتمع ، لكنه يؤثر على البعض منا في ولاية أوريغون أكثر من الآخرين.

من خلال التوعية بالوجبات الصيفية ، نعمل مع وزارة التعليم في ولاية أوريغون وشركاء آخرين لتحديد المجتمعات التي تفتقر إلى برامج الطعام الصيفية ، والمساعدة في إنشاء البرامج وتشغيلها ، وزيادة الوعي بمواقع الوجبات بين الجمهور.

نقوم بتوثيق أفضل الممارسات ومشاركتها من خلال مجموعة متنوعة من موارد التسويق والتوعية والمساعدة الفنية ، ومؤتمر الوقاية من جوع الأطفال السنوي ومجموعات عمل الوجبات الصيفية على مستوى الولاية والمحلية. نحن نقدم أيضا منح صغيرة للمساعدة في توسيع الوصول إلى البرامج.

عند نشر الكلمة

يرجى التأكد من تضمين المعلومات التالية

"في كل صيف ، تتوفر وجبات صحية مجانية لجميع الأطفال والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 18 عامًا. للعثور على أقرب موقع للوجبات الصيفية ، تفضل بزيارة SummerFoodOregon.org ، أو اتصل بالرقم 2-1-1 ، أو أرسل "food" إلى 877-877 ".

الدعم

نحدد الفرص المتاحة لتحسين برنامج الخدمات الغذائية الصيفية من خلال عملنا مع مقدمي الخدمة هنا في ولاية أوريغون ومراقبة جهود الولايات الأخرى. نحن ندعو لهذه التحسينات من خلال الدولة وتغيير السياسة الفيدرالية، مثل إعادة ترخيص التغذية الفيدرالية للأطفال.

هل لديك أسئلة؟

لمعرفة المزيد حول كيفية دعم الوجبات الصيفية ، اتصل بـ Lizzie Martinez على 503-595-5501 x300 أو [البريد الإلكتروني محمي].

Thousands of Oregon children participate in school meals during the school year.

The Summer Food Service Program(SFSP) provides funds for organizations to continue to serve meals to children during the summer when school is not in session. Funding is provided by the USDA.

Community summer meal programs are open to all families and don’t ask for any paperwork- kids can just drop in. Programs with meals are offered at many different types of places, including schools, parks, community centers and faith-based organizations. Many offer fun activities that help kids stay active and keep learning during the summer when school is out.

Want to find a site near you?

The Summer Food Service Program (SFSP) is available in hundreds of communities throughout Oregon, offering free meals and snacks to all kids ages 1-18. Community summer meal programs are open to all families without paperwork or signing up – kids can just drop in. Many programs also offer fun activities so kids can stay active and keep learning. This year there are over 800 sites across Oregon, available to any child – no paperwork or sign up needed!

Use the Summer Meals map search to find a site near you.

Find Summer Meals

Start a Program

The Oregon Department of Education Child Nutrition Programs (ODE CNP) team can help communities and programs get started with summer meals. Visit their website for information and training, and contact Dustin Melton, Child Nutrition Program Specialist with ODE CNP at [email protected] or 503-947-5901.

Partners for a Hunger-Free Oregon can also help answer questions and connect programs to resources:

Support Summer Meals Access

Many families have never heard of the Summer Food Service Program, or don’t know it’s open to all children and teens 1-18 years old. Partners for a Hunger-Free Oregon help connect interested individuals to Summer Meals.

You can help parents and kids know about this important resource by donating to our work.

Donate

Outreach and Program Assistance

Hunger harms us all as a society, but it impacts some of us in Oregon far more than others.

Through our outreach, we work with the Oregon Department of Education and other partners to identify and help remove barriers for communities in providing or increasing access to summer food programs.

We document and share best practices through a variety of marketing, outreach and technical assistance resources.

WHEN SPREADING THE WORD

please be sure to include the following information

“Each Summer, free healthy meals are available to all children and teens 1-18 years old. To find the nearest summer meal site, visit SummerFoodOregon.org, call 2-1-1, or text “food”to 877-877.”

Advocacy

We identify opportunities for Summer Food Service Program improvement through our work with providers here in Oregon and monitoring efforts of other states. We advocate for these improvements through state and federal policy change, like Federal Child Nutrition Reauthorization.

Have Questions?

To learn more about how you can support summer meal access, email us at [email protected]