التغذية الجيدة تحدث فرقا

انقر هنا للعثور على قائمة بجميع المناطق التعليمية في ولاية أوريغون مع روابط لخطط وجباتهم أثناء إغلاق مدارس Coronavirus. لا يتعين عليك حضور تلك المدرسة أو المنطقة المحددة للوصول إلى هذه الوجبات-تتوفر وجبات مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و 18 عامًا لاختيار أسلوب "الاستيلاء والانطلاق".

في حين أن الجوع في تناقص مطرد في ولاية أوريغون ، فإنه لا يزال مرتفعا باستمرار.

وفقا ل جديد تقرير وزارة الزراعة الأمريكية عن انعدام الأمن الغذائي في الولايات المتحدة ما يقرب من واحدة من كل سبع أسر (14.6 في المائة) في ولاية أوريغون تعاني من "انعدام الأمن الغذائي" بين عامي 2014 و 16.

يؤثر هذا على 620,000 من سكان أوريغون ، وأكثر من 316,000 طفل ، حيث يكون طفل واحد من بين كل أربعة أطفال من منازل منخفضة الدخل تعاني من انعدام الأمن الغذائي معرضًا لخطر الجوع ويكونون مؤهلين للحصول على برامج التغذية.

نحن نتفهم الآثار الجسدية والعاطفية والمعرفية لنقص التغذية الكافية على الأطفال. قد يؤدي تخطي وجبة الإفطار أو الغداء إلى الشعور بالضيق والقلق أثناء امتحان القراءة للصف الثالث. بمرور الوقت ، نعلم أن هذا الطفل قد يتخلف عن مستوى الصف ، وقد لا يتخرج في النهاية من المدرسة الثانوية بسبب نقص التغذية الأساسية والطاقة أثناء رحلتهم التعليمية في المدرسة.

يتوفر الوصول إلى الطعام المغذي الصحي للأطفال من خلال مجموعة برامج تغذية الطفل التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية المتاحة بما في ذلك برنامج الإفطار المدرسي (SBP) ، والبرنامج الوطني للغداء المدرسي (NSLP) ، وبرنامج الوجبات والوجبات الخفيفة بعد المدرسة (ASMSP).

نحن نعمل مع شركاء المجتمع بما في ذلك إدارة التعليم في ولاية أوريغون ، للإعلان عن وتوسيع المشاركة في برامج التغذية هذه من خلال المساعدة الفنية والتوعية والمواد التسويقية والبرامج المصممة بشكل منفصل لتعزيز المشاركة.

من هو المؤهل؟

نرحب بأي طالب للاستمتاع بوجبات الطعام في مدرستهم. سواء كانت الأسرة تدفع أو كانت مؤهلة للحصول على وجبات مجانية ، فإن الطعام المقدم في المدرسة يتوافق مع إرشادات التغذية التي تساعد جميع الأطفال والمراهقين على النمو والتعلم.

أقل من 185٪ مستوى الفقر الفيدرالي

يمكن للأطفال الذين يبلغ دخل أسرهم 185٪ أو أقل من مستوى الفقر الفيدرالي الحصول على وجبات مجانية ، حيث تغطي ولاية أوريغون تكلفة الدفع المشترك "بسعر مخفض" للأسر. تدفع العائلات التي يزيد عدد سكانها عن 185٪ من الفقر الثمن الكامل لوجبة الإفطار والغداء في المدرسة.

رعاية المتشردين أو التبني

الأطفال الذين لا مأوى لهم أو في الحضانة مؤهلون أيضًا.

احصل على مزايا SNAP أو TANF

إذا كانت عائلتك تتلقى مزايا من خلال برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) أو المساعدة المؤقتة للأسر المحتاجة (TANF) ، بغض النظر عن المبلغ ، فستكون مؤهلاً للحصول على وجبات مدرسية مجانية. إذا لم تكن مشتركًا في برنامج SNAP ، أو لم تتقدم مطلقًا بطلب للحصول على وجبات SNAP أو الوجبات المدرسية ، فقد يظل طفلك مؤهلاً للحصول على وجبة فطور وغداء مجانية في المدرسة بناءً على دخل أسرتك.

من يمكنه تشغيل برامج التغذية المدرسية؟

المدارس العامة والخاصة غير الهادفة للربح ، ومؤسسات رعاية الأطفال السكنية (RCCI)

يمكن لجميع المدارس العامة والخاصة غير الهادفة للربح (المدرسة الثانوية وما دونها) ومؤسسات رعاية الأطفال السكنية (RCCI) المشاركة. تتيح المشاركة للمدارس الحصول على إعانات نقدية لكل وجبة إفطار أو غداء أو وجبة خفيفة يتم تقديمها. في المقابل ، تقدم البرامج وجبات متوافقة مع معايير التغذية التابعة لوزارة الزراعة الأمريكية وتتم مراقبتها من قبل وزارة التعليم في ولاية أوريغون (ODE).

برنامج الإفطار المدرسي

برنامج الإفطار المدرسي (SBP.) يقدم التعويضات الفيدرالية لمقدمي الخدمات الذين يديرون برامج الإفطار غير الربحية في المدارس ومؤسسات رعاية الأطفال السكنية.

يتم إدارة البرنامج على المستوى الفيدرالي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية وعلى مستوى الدولة من قبل وزارة التعليم في ولاية أوريغون.

يعمل Partners for a Hunger-Free Oregon مع وزارة التعليم في ولاية أوريغون وشركاء المجتمع الآخرين للإعلان عن برنامج الإفطار المدرسي ودعم المدارس التي تشارك.

نحدد الفرص المتاحة لتحسين برنامج الإفطار المدرسي من خلال عملنا مع مقدمي الخدمة هنا في ولاية أوريغون ومراقبة جهود الولايات الأخرى. نحن ندعو إلى هذه التحسينات من خلال تغيير السياسة الفيدرالية والولاية ، مثل 2015 الإفطار بعد فاتورة الجرس.

فوائد للأطفال والأسر والمدارس

1. يبدأ المزيد من الأطفال يومهم بوجبة الإفطار

يحصل الطلاب على بداية متوازنة من الناحية التغذوية ليومهم حتى يتمكنوا من القيام بعمل جيد عقليًا وجسديًا واجتماعيًا.

2. أكبر الإدراك والصحة

الطلاب أقل عرضة للمعاناة أكاديميًا أو لديهم مشاكل صحية.

3. زيادة الوصول

تواجه العائلات تحديات في توفير وجبة الإفطار لأطفالهم ، بما في ذلك ميزانيات الطعام الضيقة أو العمل في الصباح الباكر أو مرافقي السيارات أو جداول الحافلات ؛ يوفر SBP خيارًا صحيًا متاحًا لأطفالهم.

4. مشاركة أكبر في التعلم

تشير الدراسات إلى أن الطلاب الذين يتناولون وجبة الإفطار يزيدون من نتائجهم في الرياضيات والقراءة ، ويحسنون أداءهم في الاختبارات الموحدة ، ويحسنون سرعتهم وذاكرتهم في الاختبارات المعرفية. كما ثبت أنه يؤثر بشكل إيجابي على التغيب والتأخير وزيارات الممرضات والحوادث السلوكية.

5. برامج تغذية الطفل القوية

تستفيد إدارات التغذية الغذائية المدرسية مالياً عندما تكون قادرة على الوصول إلى المزيد من الأطفال المحتاجين بإفطار مدرسي ؛ تساعد زيادة المشاركة في إنشاء وفورات الحجم ، وتساعد خيارات مثل توفير 2 و "توفير الأهلية المجتمعية" في الحصول على دولارات سداد فيدرالية لدعم البرامج القوية.

برامج النموذج

وجدت المدارس في جميع أنحاء البلاد أن عددًا أكبر بكثير من الأطفال يتناولون وجبة الإفطار عندما يتم تقديمها بعد الجرس مجانًا لجميع الطلاب ، عندما يكون ذلك ممكنًا. من خلال تقديم وجبة الإفطار كجزء من اليوم الدراسي ، يمكن للمدارس القضاء على الحواجز مثل جداول الحافلات والوصمة التي تعترض طريق الطلاب الذين يتناولون هذه الوجبة المهمة. قامت العديد من المنظمات بإنشاء أدوات لمساعدة المعلمين والمدارس والدعاة على الترويج لوجبة الإفطار في المدرسة.

مصادر إضافية

وزارة التعليم في ولاية أوريغون الفطور في دليل الفصل الدراسي

مشاركة قوتنا مركز أفضل الممارسات

بحوث الغذاء ومركز العمل البحث والأدوات على الفطور المدرسي

تعرف على المزيد حول تحدي الإفطار المدرسي لشهر نوفمبر

برنامج الغداء المدرسة الوطنية

يخدم البرنامج الوطني للغداء المدرسي الأطفال في جميع أنحاء البلاد منذ أن أقر الكونجرس قانون الغداء المدرسي الوطني لعام 1946 استجابةً لسوء التغذية لدى الأطفال على نطاق واسع. يهدف البرنامج إلى توفير الطعام المغذي للأطفال في سن المدرسة ودعم أسعار المواد الغذائية عن طريق توجيه فوائض المزارع إلى نظام الغذاء المدرسي. يتم إدارة البرنامج على المستوى الفيدرالي من قبل وزارة الزراعة الأمريكية وعلى مستوى الولاية من قبل وزارة التعليم في ولاية أوريغون.

يسلط الضوء على:

  • برنامج الاستحقاق الفيدرالي الذي يقدم إعانات نقدية للمدارس لوجبات صحية منخفضة التكلفة
  • يجب أن تتوافق الوجبات مع إرشادات التغذية الفيدرالية
  • يمكن استخدام الأموال لتغطية تكاليف الغذاء والإدارة والتوظيف
  • يمكن للمدارس المشاركة أيضًا تلقي الغذاء السلعي المتبرع به من وزارة الزراعة الأمريكية

فوائد للطلاب:

  • الحصول على وجبة غداء متوازنة ومغذية تشمل الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات والحليب
  • تحسين الأداء الأكاديمي والتركيز وقلة المشكلات السلوكية
  • يمكن أن تساعد المشاركة في البرنامج في تطوير عادات غذائية جيدة

الفوائد التي تعود على المدارس والبرامج:

  • السداد النقدي للمدارس
  • سياسات العافية لمساعدة المدارس على معالجة مشاكل السمنة وتعزيز النشاط البدني

برنامج الوجبات الخفيفة والوجبات بعد المدرسة

يقدم البرنامج الفيدرالي للوجبات والوجبات الخفيفة بعد المدرسة (ASMSP) تعويضًا عن برامج الإثراء بعد المدرسة المؤهلة التي تقدم وجبات مجانية أو وجبات خفيفة لأطفالهم.

ASMSP هو امتداد لبرنامج أغذية رعاية الأطفال والبالغين ، ويشار إليه أحيانًا ببرنامج "المعرضين للخطر" أو "العشاء". يتم تقديم جميع الوجبات والوجبات الخفيفة مجانًا للشباب في برامج الإثراء بعد المدرسة.

فوائد للأطفال

اجسام قوية: تحسين صحة ورفاهية الأطفال الذين تخدمهم. الوجبات الخفيفة والوجبات متوازنة من الناحية التغذوية وتسمح للأطفال بالاستفادة إلى أقصى حد من برنامج الإثراء الخاص بك

عقول قوية: بحلول الوقت الذي يأتي فيه الأطفال إلى برامجك ، ربما يكون قد انقضى 3-4 ساعات منذ آخر وجبة لهم ، مما يجعل من الصعب التركيز أو التعلم. يضمن هذا البرنامج استمرار الطلاب في الازدهار حتى بعد رنين جرس المدرسة.

مجتمعات قوية: توفر برامج ما بعد المدرسة بيئة آمنة خاضعة للإشراف خلال وقت كان فيه العديد من الشباب في المنزل بمفردهم أو في الشارع.

فوائد برامج ما بعد المدرسة

يقوي ويحافظ على البرمجة:

قد يكون توفير الوجبات والوجبات الخفيفة مكلفًا ، مما يترك لمديري البرامج خيارًا صعبًا بين إطعام الأطفال وتقديم أنشطة ثرية. يمكن أن يساعدك ASMSP في القيام بالأمرين معًا ، مما يوفر آلاف الدولارات على الوجبات والوجبات الخفيفة التي يمكن أن تمول أنشطة البرنامج.

تنوع التمويل:

يعد برنامج الوجبات أداة رائعة لاستخدامها في الاقتراب من الممولين المستقبليين. يُظهر دمج هذا كجزء من ميزانية جمع التبرعات الخاصة بك للممولين المحتملين رغبتك في الاستفادة من جميع الموارد المتاحة في مجتمعك. كما يوضح أيضًا التزامك بصحة أطفالك وعافيتهم بشكل عام.

شروط التأهل

يجب أن يكون الموقع موجودًا ضمن حدود الحضور في المدرسة حيث يكون 50٪ على الأقل من الأطفال مؤهلين للحصول على وجبات غداء مجانية ومخفضة (F / R).

المدارس والكنائس والمجمعات السكنية والمراكز المجتمعية ونوادي الفتيان والفتيات والوكالات القبلية والمواقع التنظيمية الأخرى هي أمثلة على المواقع المناسبة.

اتخذ إجراءات للقضاء على الجوع من خلال التحدث

لمعرفة المزيد

Good nutrition makes a difference

While hunger has been steadily decreasing in Oregon, it remains persistently high.

According to a new USDA report on Food Insecurity in the U.S. nearly one in seven households (14.6 percent) in Oregon were “food insecure” between 2014-16.

This affects 620,000 Oregonians, and over 316,000 kids, where 1 in 4 children from low-income food insecure homes are at risk of hunger and are eligible for nutrition programs.

We understand the physical, emotional, and cognitive impacts of a lack of adequate nutrition on kids. A skipped or partial breakfast or lunch may lead a child to feel frazzled and anxious during a third-grade reading exam. Over time, we know this child may fall behind a grade level, and ultimately might not graduate from high school due to a lack of essential nutrition and energy during their educational journey in school.

Access to healthy nutritious food for children exists through the suite of USDA Child Nutrition Programs available including the School Breakfast Program (SBP), the National School Lunch Program (NSLP), and the After School Meal and Snack Program (ASMSP).

We work with community partners including the Oregon Department of Education, to publicize and expand participation in these nutrition programs through technical assistance, outreach and marketing materials, and discrete-designed programs to boost participation.

Who is eligible?

Any student is welcome to enjoy meals at their school. Whether a family pays or is eligible for free meals, the food served at school meets nutrition guidelines that helps all children and teens grow and learn.

Below 185% federal poverty level

Children whose families have income at or below 185% of the federal poverty level can get free meals, as the state of Oregon covers the "reduced price" co-pay cost for families. Families over 185% of poverty pay full price for school breakfast and lunch.

Homeless or Foster Care

Children who are homeless or in Foster Care also qualify.

Receive SNAP or TANF benefits

If your family receives benefits through the Supplemental Nutrition Assistance Program (SNAP) or Temporary Assistance for Needy Families (TANF), regardless of the amount, you will qualify for free school meals. If you are not on SNAP, or have never applied for SNAP or School Meals, your child may still be eligible for free breakfast and lunch in school based on your family income.

Who can run School Nutrition Programs?

Public and private non-profit schools, Residential Child Care Institutions (RCCI)

All Public and private non-profit schools (high school and under), and Residential Child Care Institutions (RCCI) can participate. Participation allows schools to receive cash subsidies for each breakfast, lunch or snack served. In return, programs serve meals consistent with USDA nutrition standards and are monitored by the Oregon Department of Education (ODE).

School Breakfast Program

The School Breakfast Program (SBP) provides federal reimbursements to providers who operate nonprofit breakfast programs in schools and residential childcare institutions.

The program is administered at the Federal level by the USDA and at the State level by the Oregon Department of Education.

Partners for a Hunger-Free Oregon works with the Oregon Department of Education and other community partners to publicize the School Breakfast Program and support schools who participate.

We identify opportunities for School Breakfast Program improvement through our work with providers here in Oregon and monitoring efforts of other states. We advocate for these improvements through state and federal policy change, like the 2015 Breakfast after the Bell bill.

Benefits to children, families, and schools

1. More children start the day with breakfast

Students get a nutritionally balanced start to their day so they can do well mentally, physically, and socially.

2. Greater cognition and health

Students are less likely to struggle academically or have health issues.

3. Increased access

Families face challenges to providing breakfast for their kids, including tight food budgets or early-morning work, carpool, or bus schedules; the SBP provides a healthy option available for their kids.

4. Greater participation in learning

Studies suggest that students who eat breakfast increase their math and reading scores, do better on standardized tests, and improve both their speed and memory in cognitive tests. It has also been shown to positively impact absenteeism, tardiness, nurse visits, and behavioral incidents.

5. Strong child nutrition programs

School food nutrition departments benefit financially when they are able to reach more children in need with school breakfast; increased participation helps create economies of scale, and options such as Provision 2 and Community Eligibility Provision help yield federal reimbursement dollars to support strong programs.

Model Programs

Schools across the country have found that substantially more children eat breakfast when it is served after the bell and free of charge for all students, when viable. By offering breakfast as part of the school day, schools can eliminate barriers such as bus schedules and stigma that get in the way of students eating this important meal. Many organizations have created tools to help teachers, schools and advocates promote school breakfast.

Additional Resources

Oregon Department of Education’s Breakfast in the Classroom Manual

Share Our Strength’s Center for Best Practices

Food Research and Action Center’s research and tools on school breakfast

Learn about the November School Breakfast Challenge

–Coming Soon–

National School Lunch Program

The National School Lunch Program has been serving children nationwide since Congress passed the 1946 National School Lunch Act in response to widespread childhood malnutrition. The program aims to provide nutritious food to school aged children and support food prices by channeling farm surpluses into the school food system. The program is administered at the Federal level by USDA and at the State level by the Oregon Department of Education.

Highlights:

  • Federal entitlement program providing schools cash subsidies for low-cost, healthy meals
  • Meals must meet federal nutrition guidelines
  • Funds may be used to cover food, administration and staffing costs
  • Participating schools also can receive donated commodity food from the USDA

Benefits to Students:

  • Access to a balanced, nutritious lunch that includes whole grains, fruits, vegetables and milk
  • Improved academic performance, concentration and fewer behavioral problems
  • Participation in the program can assist in developing good eating habits

Benefits to Schools and Programs:

  • Cash reimbursements to schools
  • Wellness policies to help schools address obesity problems and promote physical activity

After School Meal and Snack Program

The federal After School Meal and Snack Program (ASMSP) provides reimbursement to qualifying after school enrichment programs that serve free meals or snacks to their children.

ASMSP is an extension of the Child and Adult Care Food Program, and is sometimes referred to as the “At-Risk” or “Supper” program. All meals and snacks are served free of charge to youth in participating after school enrichment programs.

Benefits to Kids

Strong Bodies: Improve the health and well being of the children you serve. The snacks and meals are nutritionally-balanced and allow kids to get the most from your enrichment program

Strong Minds: By the time children come to your programs it may have been 3-4 hours since their last meal, making it difficult to concentrate or learn. This program ensures that students continue to thrive even after the school bell rings.

Strong Communities: After school programs provide a safe, supervised environment during a time when many youth would otherwise be home alone, or on the street.

Benefits to After School Programs

Strengthens and Preserves Programming:

Providing meals and snacks can be expensive, leaving program managers with a difficult choice between feeding kids and providing enriching activities. ASMSP can help you do both, saving thousands of dollars on meals and snacks that can fund program activities.

Funding Diversity:

The meal program is a great tool to use for approaching future funders. Incorporating this as part of your fundraising budget shows potential funders your willingness to leverage all available resources in your community. It also demonstrates a commitment to your children’s overall health and wellness.

Eligibility Requirements

The site must be located within a school attendance boundary where at least 50% of the children are eligible for Free and Reduced (F/R) lunches.

Schools, churches, apartment complexes, community centers, boys and girls clubs, tribal agencies and other organizational locations are examples of appropriate sites.

Take action to end hunger by speaking up

learn more

E-News Sign Up

Receive monthly updates and action alerts.