يوفر Pandemic EBT (P-EBT) دعمًا ماليًا للأسر لتغطية تكلفة الوجبات المدرسية أثناء إغلاق المدارس ، وساعات العمل المخفضة والحضور أو التعلم عن بعد. يتم تقديم هذه الميزة لجميع العائلات التي يتلقى أطفالها وجبات مدرسية مجانية ومخفضة السعر في ولاية أوريغون أو الالتحاق بمدرسة تقدم وجبات مجانية لجميع الطلاب أثناء العمليات المدرسية العادية. يتوفر مزيد من المعلومات أدناه في الانجليزية, الإسباني, العربيه, русский, الصينية المبسطة, الصومالية, الصينية التقليديةو تينغ نام

تمت الموافقة على ولاية أوريغون لتقديم مزايا EBT الوبائية للعام الدراسي 2020-2021. يمكن أيضًا تقديم المزيد من المزايا خلال صيف 2021 لتغطية الطعام عندما يكون الأطفال خارج المدرسة في الصيف - مزيد من التفاصيل قادمة.

الأسئلة المتداولة حول برنامج P-EBT

هل لديك أسئلة حول مزايا P-EBT الخاصة بك ومتى ستحصل عليها؟ احصل على إجابات أدناه.

أي أسرة بها أطفال ، لولا إغلاق المدارس أو التعلم عن بعد أثناء تفشي COVID-19 ، ستتلقى وجبات مجانية ومخفضة السعر من خلال مدرستهم.

سيتم إصدار المزايا للأسر التي لديها أطفال مسجلين في مدرسة K-12 أو المدرسة التمهيدية في المدرسة أو برنامج Head Start في المدرسة والذي يشارك عادةً في البرنامج الوطني للغداء المدرسي.

في هذه الجولة الجديدة من P-EBT ، سيحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 0-5 سنوات والذين يتلقون SNAP أيضًا على مزايا P-EBT. الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات والذين يتلقون برنامج SNAP والذين لم يتم تسجيلهم بعد في المدرسة مؤهلون أيضًا ولكن يجب على العائلات إخطار إدارة الخدمات الإنسانية بأن طفلهم مسجل في رعاية الأطفال.

يمكن للعائلات الحصول على كل من Pandemic EBT ووجبات "الاستيلاء والذهاب" المعدة التي تقدمها المدارس أثناء الوباء. 

لا يهم وضع الهجرة لـ Pandemic EBT. لن يتم احتساب Pandemic EBT في اختبار الشحن العام. 

سيتم إصدار المزايا بناءً على حالة المدارس (بعيدة تمامًا أو مختلطة أو شخصية بالكامل) خلال شهر معين في منطقة مدرسة الطفل المؤهلة. فوائد كل شهر هي:

  • المزايا الكاملة = 136 دولارًا شهريًا لكل طفل
    • يتم توفير المزايا الكاملة عندما يذهب غالبية الطلاب بشكل أساسي إلى المدرسة تقريبًا أو إذا كانت المدرسة مغلقة تمامًا
  • المزايا الجزئية = 75 دولارًا شهريًا لكل طفل
    • يتم توفير فوائد جزئية عندما يكون الطلاب في التعلم المختلط.
  •  لن يتم تقديم أي مزايا إذا كان الطلاب في مدرسة تعمل بشكل شخصي بشكل شخصي.

يرجى ملاحظة أن الفوائد تختلف حسب الشهر. على سبيل المثال ، إذا كان الطالب بعيدًا تمامًا عن أكتوبر 2020 حتى مارس 2021 ، في التعلم الهجين من مارس 2021 حتى أبريل 2021 ، وشخصيًا بالكامل في مايو 2021 ، فستتلقى تلك العائلة مزيجًا من المزايا الكاملة والمزايا الجزئية وعدم وجود مزايا ، لكل شهر مطابق.

سيتم توزيع المزايا بأثر رجعي لتغطية الوجبات المدرسية من أكتوبر 2021 إلى مايو 2021 وسيتم توزيعها اعتبارًا من نهاية يوليو 2021 حتى سبتمبر 2021. سيتم إصدار المزايا بأثر رجعي لعدة أشهر في وقت واحد مع التوزيع المخطط الذي يحدث في يوليو وأغسطس و سبتمبر 2021. ستكون هذه المزايا متاحة لك لاستخدامها لمدة عام كامل.

يتم إصدار المزايا من خلال بطاقة EBT للطفل الذي يتلقى هذه المزايا. إنها تعمل تمامًا مثل بطاقة الخصم لشراء البقالة.

ستحصل العديد من العائلات تلقائيًا على Pandemic EBT.

إذا تلقت عائلتك برنامج SNAP ، فستتم إضافة مزايا Pandemic EBT إلى بطاقة EBT التي تستخدمها بالفعل مع SNAP.

إذا كانت عائلتك قد تلقت Pandemic EBT سابقًا ، فستكون العملية هذا العام مختلفة قليلاً. سيحصل كل طفل في الأسرة تلقائيًا على مزايا على بطاقته الخاصة - لذلك ستحصل العديد من العائلات على بطاقات مزايا جديدة هذا العام. بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون يمتلكون البطاقة التي تلقوا مزايا PEBT في العام الماضي ، سيتم إصدار المزايا على هذه البطاقة للأطفال الأكبر سنًا في الأسرة وسيتم إصدار بطاقات جديدة مع مزايا لأي أطفال آخرين.

  • سيتم إرسال بطاقة المخصصات بالبريد إلى أحدث عنوان مسجل في الملف لمدرسة الطفل. إذا تم تغيير عنوان العائلة ، يرجى الاتصال بالمنطقة التعليمية للطفل بحلول 20 يوليو.
  • إذا لم تعد لديك بطاقة Pandemic EBT السابقة الخاصة بك ، فيمكنك الحصول على بطاقة جديدة عن طريق الاتصال بخط استبدال بطاقة Oregon Trail ، 1-855-328-6715 أو إرسال بريد إلكتروني [البريد الإلكتروني محمي].

إذا لم تحصل عائلتك على مزايا Pandemic EBT في العام الماضي ، ولكن قد تكون مؤهلة حديثًا للحصول على وجبات مدرسية مجانية ومخفضة الأسعار بسبب التغيرات في دخلك ، يرجى ملء طلب الوجبة المجانية والسعر المخفض بحلول 20 يونيو: https://www.ode.state.or.us/apps/frlapp

  • سيتم إرسال بطاقة المخصصات بالبريد إلى أحدث عنوان مسجل في الملف لمدرسة الطفل. إذا تم تغيير عنوان العائلة ، يرجى الاتصال بمنطقة مدرسة الطفل.
  • ستحصل تلقائيًا على مزايا Pandemic EBT بأثر رجعي من أكتوبر 2020 إلى مايو 2021 بمجرد الموافقة على وجبات مدرسية مجانية أو SNAP.

هل لديك أسئلة حول مزايا P-EBT الخاصة بك؟

تواصل مع الخط الساخن P-EBT على 503-945-6481 أو البريد الإلكتروني [البريد الإلكتروني محمي] يتم تشغيل الخط الساخن بواسطة 211 ويمكنهم تقديم المساعدة بعدة لغات. سيتم فتح الخط الساخن والبريد الإلكتروني اعتبارًا من الأول من تموز (يوليو).

لمزيد من المعلومات قم بزيارة: https://www.oregon.gov/dhs/assistance/food-benefits/pages/p-ebt.aspx

مواد PHFO P-EBT

فيما يلي المواد التي تحتوي على كل ما تحتاج لمعرفته حول Pandemic EBT في ولاية أوريغون.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة

صفحة ويب P-EBT لدائرة أوريغون للخدمات الإنسانية:https://www.oregon.gov/dhs/assistance/food-benefits/pages/p-ebt.aspxصفحة الويب لموارد COVID-19 التابعة لإدارة التعليم بولاية أوريغون:https://www.oregon.gov/ode/students-and-family/childnutrition/Pages/COVID-19.aspx

هل تريد المزيد من المعلومات حول COVID؟

قمنا بتجميع الموارد لمساعدتك على الاحتفاظ بالطعام على الطاولة أثناء هذا الوباء.
اقرأ المزيد

هل تريد المزيد من المعلومات حول COVID؟

قمنا بتجميع الموارد لمساعدتك على الاحتفاظ بالطعام على الطاولة أثناء هذا الوباء.
اقرأ المزيد

Pandemic EBT (P-EBT) provides families financial support to cover the cost of school meals during school closures, reduced hours and attendance or remote learning.  This benefit is provided to ALL families whose children receive free and reduced-price school meals in Oregon or attend a school that provides free meals to all students during normal school operations. More information is available below in English, Español, Arabic, русский, Simplified Chinese, Somali, Traditional Chinese, and Tiếng Việt

Oregon has been approved to provide Pandemic EBT benefits for the 2020-2021 school year. More benefits could also be provided over summer 2021 to cover food when children are out of school for the summer – more details to come.

P-EBT Frequently Asked Questions

Have questions about your P-EBT benefits and when you will get them? Get answers below.

Any household with children who, if not for school closures or remote learning during the COVID-19 outbreak, would be receiving free and reduced-price meals through their school.

Benefits will be issued to families with children enrolled in a K-12 school, school-based preschool, or school-based Head Start that normally participate in the National School Lunch Program.

In this new round of P-EBT, children 0-5 years old who receive SNAP will also receive P-EBT benefits. Children 6 years old that receive SNAP that are not yet enrolled in school are also eligible but families will need to notify the Department of Human Services that their child is enrolled in childcare.

Families can get both Pandemic EBT and the prepared “grab and go” meals that schools are serving during the pandemic. 

Immigration status does not matter for Pandemic EBT. Pandemic EBT will not count in a public charge test. 

Benefits will be issued based on the status of schools (fully remote, hybrid, or fully in-person) during a given month in an eligible child’s school district. Benefits each month are:

  • Full benefits = $136 a month per child
    • Full benefits are provided when the majority of students are primarily attending school virtually or if a school is completely closed
  • Partial benefits = $75 a month per child
    • Partial benefits are provided when students are in hybrid learning.
  •  No benefits will be provided if students are in a school that is primarily operating in-person.

Please note benefits vary by month. For example if a student was fully remote October 2020 through March 2021, in hybrid learning March 2021 through April 2021, and fully in person in May 2021, that family would receive a combination of the full benefit, the partial benefit, and no benefits, for each corresponding month.

Benefits will be distributed retroactively to cover school meals from October 2021 to May 2021 and will be dispersed starting the end of July 2021 through September 2021. Retroactive benefits for multiple months will be issued at one time with planned distribution occurring in July, August, and September 2021. These benefits will be available to you to use for a full year.

Benefits are issued through an EBT card to the child receiving these benefits. It works just like a debit card to buy groceries.

Many families will automatically get Pandemic EBT.

If your family receives SNAP, the Pandemic EBT benefits will be added to the EBT card you already use for SNAP.

If your family received Pandemic EBT previously, the process this year will be slightly different. Each child in a household will be automatically issued benefits on their own card – so many families will receive new benefit cards this year. For those that still have the card they received PEBT benefits on last year, benefits will be issued on this card for the oldest child in the household and new cards will be issued with benefits for any other children.

  • The benefit card will be mailed to the most recent address on file for the child’s school. If a family’s address has changed, please contact the child’s school district by July 20th.
  • If you no longer have your previous Pandemic EBT card, you can get a new one by calling the Oregon Trail Card replacement line, 1-855-328-6715 or emailing [email protected].

If your family did not receive Pandemic EBT benefits last year, but may be newly eligible for free and reduced price school meals due to changes in your income, please fill out the free and reduced price meal application by June 20th: https://www.ode.state.or.us/apps/frlapp

  • The benefit card will be mailed to the most recent address on file for the child’s school. If a family address has changed, please contact the child’s school district.
  • You will automatically be given Pandemic EBT benefits retroactively from October 2020 to May 2021 once you’re approved for either free school meals or SNAP.

Have questions about your P-EBT benefits?

Connect with the P-EBT hotline at 503-945-6481 or email [email protected] The hotline is operated by 211 and they can provide assistance in many languages. The hotline and email will be open starting July 1st.

For more information visit: https://www.oregon.gov/dhs/assistance/food-benefits/pages/p-ebt.aspx

PHFO P-EBT Materials

Below are materials with everything you need to know about Pandemic EBT in Oregon.

For further information, visit

Oregon Department of Human Services P-EBT webpage:https://www.oregon.gov/dhs/assistance/food-benefits/pages/p-ebt.aspxOregon Department of Education COVID-19 Resources webpage:https://www.oregon.gov/ode/students-and-family/childnutrition/Pages/COVID-19.aspx

Want more information on COVID?

We have compiled resources to help you keep food on the table during this pandemic.
Learn more

Want more information on COVID?

We have compiled resources to help you keep food on the table during this pandemic.
Learn more