نؤمن بأن لكل طالب جامعي الحق في التحرر من الجوع ،
انعدام المسكن والضائقة المالية. مراكز الحرم الجامعي الخالية من الجوع
تجارب الطلاب لإجراء تغييرات من شأنها ضمان حصول جميع الطلاب على
الموارد والدعم المالي الذي يحتاجون إليه لتحقيق أحلامهم.

عملنا الحالي

في عام 2021 ، عقدنا شراكة مع كلية المجتمع بورتلاند ، و جمعية طلاب ولاية أوريغون لتمرير HB 2835، فاتورة متصفح المزايا. وضع HB 2835 ميزة Navigator في كل كلية وجامعة عامة في ولاية أوريغون لدعم الطلاب في الحصول على المزايا ، مثل الغذاء والمساعدة في الإسكان ، لتلبية احتياجاتهم الأساسية.

منذ تنفيذ HB2835، ساعد ملاحو الفوائد عبر الولاية في دعم آلاف الطلاب. ومع ذلك، فإن الموارد محدودة ولا يستطيع ملاحو المزايا توفير مستويات الدعم المطلوبة في جميع أنحاء الولاية. هناك طلب كبير على أشياء مثل قسائم السكن والوجبات، وترقيات مخازن الطعام، والوصول إلى أموال الطوارئ، وما إلى ذلك. نحن نعمل حاليًا مع رابطة طلاب ولاية أوريغون وSwipe Out Hunger لإنشاء تشريع جديد من شأنه أن يدعم عمل ملاحي الفوائد بشكل أكبر من خلال توفير تمويل إضافي والسماح لكل مؤسسة بتحديد البرامج والحلول التي تناسب الجسم الطلابي بشكل أفضل أو زيادة تأثير تلك البرامج المستهدفة. 

لمزيد من المعلومات حول عملنا في "الحرم الجامعي الخالي من الجوع"، أو لإضافتها إلى قائمة خدمة "الحرم الجامعي الخالي من الجوع"، يرجى الاتصال بكريس بيكر على [البريد الإلكتروني محمي]

انضم إلى الشركاء للحصول على قائمة بريد إلكتروني خالية من الجوع في ولاية أوريغون للبقاء على اطلاع بالفرص المتاحة لإعلام الهيئة التشريعية في ولاية أوريغون بأهمية دعم طلاب الجامعات.

اعرف المزيد

ضغط الطلاب الكبير: ارتفاع التكاليف والاحتياجات الأساسية غير الملباة تؤثر على نجاح الطلاب: الآثار المترتبة على ولاية أوريغون
تقرير ولاية أوريغون الخالية من الجوع بقلم هيذر إي كينغ ، MSW ، Ph.D. مرشح ، جامعة ولاية أوريغون

بحث جديد يسلط الضوء على جوع الطلاب في ولاية أوريغون في سياق البحث الوطني الذي يشير إلى القضية الواسعة الانتشار ذات التأثيرات المحددة للطلاب الذين يعانون من التهميش ، بالإضافة إلى تأثير جوع الطلاب على نجاح الطلاب. يشير هذا البحث إلى توصيات سياسة الدولة والمؤسسة لتلبية احتياجات الطلاب بشكل أفضل.


كيف وصلنا إلى هنا

بدأ العمل حول الجوع في الكلية في يناير 2018 عندما اتصل بنا طالب من جامعة أوريغون طالبًا الدعم. لقد أجرينا بعض الأبحاث ، وتواصلنا مع الطلاب الآخرين والحرم الجامعي ، ومعهم فرقة عمل الجوع في ولاية أوريغون، عقدنا جلسة استماع: الجوع وانعدام الأمن الغذائي في حرم الكليات في ولاية أوريغون في جامعة أوريغون.  

بصفتنا دعاة ، فإننا نعمل عن كثب مع إدارة الخدمات الإنسانية في ولاية أوريغون لضمان وصول كل فرد إلى برامج التغذية الفيدرالية. في يوليو من عام 2019 ، قسم الخدمات الإنسانية في ولاية أوريغون أعاد تفسير اللغة الفيدرالية لأهلية الطالب الجامعي مما سمح بالوصول إلى مزايا SNAP لآلاف الطلاب الجامعيين في ولاية أوريغون. منذ ذلك الحين ، كنا نتواصل مع طلاب الجامعات والموظفين من جميع أنحاء الولاية لتقديمها التوعية والتدريب التقني لبرنامج SNAP في حرم الكلية. في حين أن هذا العمل مهم بالنسبة لنا ، إلا أنه حقيقي جدًا بالنسبة لنا ، ونعلم أن مجرد توفير مخازن الطعام ومزايا SNAP للطلاب لن يحل مشكلة انعدام الأمن الغذائي - لذلك أنشأنا حملة حرم جامعية خالية من الجوع


نظرة عامة على الحملة

تتضمن حملة الحرم الجامعي الخالية من الجوع ثلاث استراتيجيات أساسية. من خلال هذه الاستراتيجيات ، نهدف بشكل جماعي إلى الدعوة بشكل جماعي للتغييرات على مستوى الولاية التي تقضي على الجوع وحالات انعدام الأمن الأساسية لطلاب جامعات أوريغون.

  1. التواصل: توعية SNAP والمساعدة الفنية والتنسيق مع كليات مجتمع أوريغون والجامعات العامة
  2. هدايا الخطوبة مع الطلاب وأصحاب المصلحة لتطوير حلول السياسات
  3. الدعم لتحسين السياسات التي تركز على تجارب طلاب الجامعات.


إنشاء حلول السياسة

في يناير وفبراير من عام 2020 ، أجرى فريق الحرم الجامعي الخالي من الجوع ، بدعم من جمعية طلاب أوريغون ، سلسلة من دوائر الاستماع داخل الحرم الجامعي وشارك في استطلاع عبر الإنترنت على مستوى الولاية. لقد طلبنا من الطلاب مشاركة ملاحظاتهم حول تجاربهم في التنقل بين الطعام والاحتياجات الأساسية في حالات انعدام الأمن أثناء التحاقهم بالكلية ، وطلبنا منهم أن يشاركونا ما سيبدو عليه الحرم الجامعي الخالي من الجوع. سمعنا من 197 طالبًا جامعيًا عبر 11 كلية وجامعة عامة في ولاية أوريغون. هذا ما سمعناه:


أشار 71٪ من الطلاب إلى أنهم عانوا من انعدام الأمن الغذائي في الأشهر الـ 12 الماضية

 تم تحديد 20٪ من الطلاب على أنهم غير آمنين بالسكن خلال الـ 12 شهرًا الماضية


الاختيار بين الإيجار أو الطعام هو أمر حقيقي للغاية.

إن تكلفة الالتحاق بالمدرسة (الرسوم الدراسية ، والكتب ، وما إلى ذلك) ، وتكلفة السكن ، وتكلفة المعيشة (الفواتير ، وما إلى ذلك) ، وتكلفة رعاية الأطفال ، وتكلفة الطعام ، كلها عوامل تمثل حواجز أمام النجاح في المدرسة.

"أنا شخصياً لا أستطيع شراء البقالة لأن لدي إيجارًا ورسومًا دراسية وفواتير أخرى لأدفعها." (جامعة ولاية بورتلاند ، مشارك في المسح)

"إنه أمر ساحق. ذهبت إلى العمل وكسرت مؤخرتي حتى الساعة 1 ، 2 صباحًا ، وتأتي إلى المدرسة في الساعة 7 صباحًا. أنا أعمل فقط حتى أتمكن من دفع ثمن طعامي وأكون بخير. انها ليست جيدة بما فيه الكفاية. أنا دائما أنجرف. " (كلية لين كوميونيتي ، مشارك في حلقة الاستماع)

تلبية احتياجاتهم مرهقة.

يتعين على العديد من الطلاب العمل 20 ساعة أو أكثر في الأسبوع لمجرد تحمل الرسوم الدراسية والسكن ودفع فواتيرهم.

يبدو طلاب الجامعات اليوم مختلفين تمامًا عما كانوا عليه في الماضي.

العديد من طلاب الجامعات اليوم هم أيضًا آباء ، أو يعملون بدوام كامل ، ويتعاملون مع العديد من المسؤوليات.

"كونك أماً عازبة مع حضانة اثنين من المراهقين فقط ، وتلتحق بالكلية بدوام كامل ، وتعمل بدوام جزئي هو عبء هائل. أجد صعوبة في تغطية نفقاتهم كل شهر. إن الخسائر المادية الناتجة عن التعرض لهذا القدر من الضغط كبيرة. أكسب 100 دولار [أعلى من الحد] للتأهل لبرنامج SNAP. [...] لا ينبغي أن يكون هذا القدر من النضال لتلبية احتياجاتنا البشرية الأساسية ". (جامعة ولاية بورتلاند ، مشارك في الاستطلاع)

"وضعي مظلم. أنام ​​في خيمة. اضطررت إلى تنزيل قانون المدينة حيث يُسمح لنا بوضعها. [...] يمكنهم أن يقولوا حرفيًا "هذا قبيح للعين ، لديك 24 ساعة للتحرك". " (كلية بورتلاند المجتمعية ، مستجيبة)

يعتبر انعدام الأمن السكني أزمة لطلاب الجامعات.

لا يعيش جميع طلاب الجامعات في مساكن الطلبة ، أو مع والديهم ، أو حتى لديهم سقف فوق رؤوسهم.

لا يمكنك أن تكون ناجحًا على معدة فارغة.

"عندما لا أحصل على ما يكفي من العناصر الغذائية في جسدي ، فأنا على الأرجح لا أشعر بالنشاط للذهاب إلى الفصل. لذا ، إذا ذهبت إلى الفصل ، فلن أتعلم أي شيء. إذا بقيت في المنزل ، فسوف أعاقب على عدم الذهاب رغم أنها نفس النتيجة ". (جامعة ويسترن أوريغون ، مشارك في حلقة الاستماع)

"حتى لو كنت تعرف متى وأين [تذهب] ، فإن جميع الأعمال الورقية والجوانب القانونية يمكن أن تكون مربكة ومربكة حقًا. كل خدمة مختلفة لها متطلبات مختلفة ".  (كلية لين-بينتون المجتمعية ، مشارك في حلقة الاستماع)

يحتاج الطلاب إلى مزيد من الدعم.

لا توجد برامج كافية للاحتياجات الأساسية وأنظمة التوعية والدعم في الحرم الجامعي. 

لا شيء لنا بدوننا.

يجب أن يتركز الطلاب في عمليات صنع القرار.

"ما نريده من الإداريين والمشرعين هو أن يستمعوا لنا ويفهمونا ويتخذوا الإجراءات." (جامعة ويسترن أوريغون ، مشارك في حلقة الاستماع)

تريد القيام بالتوعية في الحرم الجامعي الخاص بك؟

تحتوي مجموعة أدوات SNAP College Toolkit الخاصة بنا على الموارد التي تحتاجها لبدء التوعية أو متابعتها في الحرم الجامعي الخاص بك.

اكتشف المزيد

انضم إلينا كشريك

انضم إلينا في القضاء على الجوع

معًا، يمكننا القضاء على الجوع في ولاية أوريغون.
تبرع اليوم

We believe that every college student has the right to be free from hunger,houselessness, and financial distress. Hunger-Free Campuses centers theexperiences of students to make changes that will ensure all students have theresources and financial support they need to achieve their dreams.

OUR CURRENT WORK

College students need more support. There are inadequate basic needs programming, outreach and support systems on Oregon campuses. That’s why we’re bringing legislation, along with Oregon Student Association and Oregon Community College Association, that starts to address college student needs.

HB 2835 provides pathways to opportunity for college students experiencing hunger and poverty. It establishes a Benefits Navigator on each Oregon public community college and university campus to support students in accessing benefits, like food and housing assistance, to meet their essential needs.

Get involved! Join our email list to stay up to date on opportunities to let the Oregon legislature know the importance supporting college students.

The Great Student Squeeze: Skyrocketing Costs and Unmet Basic Needs Are Impacting Student Success: Implications for Oregon
Hunger-Free Oregon report authored by Heather E. King, MSW, Ph.D. Candidate, Oregon State University

New research that highlights student hunger in Oregon within the context of nationwide research pointing to the widespread issue with specific impacts for students who experience marginalization, as well as the effect that student hunger has on student success. This research points to state and institution policy recommendations to better address student needs.

HOW WE GOT HERE

Our college hunger work began in January of 2018 when a student from the University of Oregon reached out to us asking for support. We did some research, reached out to other students and college campuses, and together, with the Oregon Hunger Task Force, we held a Listening Session: Hunger and Food Insecurity on College Campuses in Oregon at the University of Oregon.  

As advocates, we work closely with Oregon’s Department of Human Services to ensure that everyone has access to federal nutrition programs. In July of 2019, Oregon’s Department of Human Services reinterpreted the federal language for college student eligibility which allowed access to SNAP benefits for thousands of Oregon’s college students. Since then, we have been connecting with college students and staff from all across the state to provide SNAP Outreach and Technical Training on college campuses. While this work is important to us, it is also very real for us, and we know that just providing food pantries and SNAP benefits to students isn’t going to solve food insecurity – so we created the Hunger-Free Campuses campaign


CAMPAIGN OVERVIEW

The Hunger-Free Campuses campaign includes three primary strategies. With these strategies we aim to collectively advocate for state-level changes that end hunger and basic need insecurities for Oregon college students.

  1. Outreach: SNAP outreach, technical assistance, and coordination with Oregon community colleges and public universities
  2. Engagement with students and stakeholders to develop policy solutions
  3. Advocacy for policy improvements that center the experiences of college students.

CREATING POLICY SOLUTIONS

In January and February of 2020, the Hunger-Free Campuses Team, with support from the Oregon Student Association, conducted a series of on-campus listening circles and shared an online survey statewide. We asked students to share feedback about their experiences in navigating food and basic needs insecurities while attending college, and we asked them to share with us what a Hunger Free Campus would look like to them. We heard from 197 college students across 11 public colleges and universities in Oregon. Here is what we heard:


71% of students indicated they had experienced food insecurity in the last 12 months

 20% of students identified as being housing insecure in the last 12 months


Choosing between rent or food is a very real thing.

The cost of attending school (tuition, books, etc), the cost of housing, cost of living (bills, etc), cost of childcare, and the cost of food all present barriers to succeeding in school.

“I personally cannot afford to buy groceries because I have rent, tuition and other bills to pay.” (Portland State University, survey respondent)

“It’s overwhelming.  I got to work and I bust my ass until 1, 2 in the morning, come to school at 7 in the morning.  I’m just working so I can pay for my food and be alright.  It’s never good enough.  I’m always drifting.” (Lane Community College, listening circle participant)

Making ends meet is exhausting.

Many students have to work 20 or more hours per week just to afford tuition, housing, and to pay their bills.

Today’s college students look very different than in the past.

Many of today’s college students are also parents, or work full time, and juggle many responsibilities.

“Being a single mom with sole custody of two teenagers, attending college full time, and working part time is a tremendous load. I struggle to make ends meet every month. The physical toll of being under this amount of pressure is a lot. I make $100 [over the limit] to qualify for SNAP. […] It shouldn’t be this much of a struggle to meet our basic human needs.” (Portland State University, survey respondent)

“My situation is dark. I sleep in a tent. I had to download the city ordinance of where we’re allowed to put them up. […] They can literally say ‘this is an eyesore, you have 24 hours to move’.” (Portland Community College, respondent)

Housing insecurity is a crisis for college students.

Not all college students live in dorms, or with their parents, or even have a roof over their head.

You can’t be successful on an empty stomach.

“When I’m not getting enough nutrients into my body, I’m more likely to not feel energized to go to class.  So, if I do go to class, I’m not learning anything. If I stay home, I’m being penalized for not going even though it’s the same result.” (Western Oregon University, listening circle participant)

“Even if you do know when or where [to go], all the paperwork and legalities can be really confusing and overwhelming. Every different service has different requirements.”  (Linn-Benton Community College, listening circle participant)

Students need more support.

There are inadequate basic needs programming, outreach and support systems on campuses. 

Nothing for us, without us.

Students should be centered in decision making processes.

“What we want from the administrators and the legislators is that they listen and understand us and take action.” (Western Oregon University, listening circle participant)

Want to do outreach on your campus?

Our SNAP College Toolkit has the resources you need to start or continue outreach on your college campus.

Learn more

Join Us in Ending Hunger

Join Us in Ending Hunger

Together, we can end hunger in Oregon
Donate Today