أطفال صغار يبتسمون وهم يتناولون الغداء على طاولة الكافتيريا

انضم إلى ائتلاف مدارس خالية من الجوع!

بواسطة أليسون كيلين

يكون كل طالب وفصل دراسي ومعلم ومجتمع أفضل حالًا عندما يبدأ الأطفال يومهم المدرسي وهم يتغذون جيدًا ومستعدون للتعلم. لدى ولاية أوريغون الفرصة لتصبح أول ولاية في البلاد تقدم وجبات مدرسية صحية ولذيذة للأطفال المعرضين لخطر الجوع مجانًا - مما يساعد كل طالب على التعلم والنمو والنجاح في الحياة!

تحالف المدارس الخالية من الجوع هو استجابتنا للحاجة التي حددها شركاء المجتمع. لقد استمعنا إلى أصوات عبر ولاية أوريغون بما في ذلك قادة في التعليم على مستوى الولاية والمستوى المحلي ، بما في ذلك المعلمين ومقدمي خدمات التغذية وقادة المجتمع. استضفنا أيضًا 13 دائرة استماع مع أولياء الأمور والطلاب في كل ركن من أركان ولاية أوريغون، والاستماع إلى عائلات المهاجرين ، والمجتمعات الملونة ، والأسر الريفية ، وأكثر من ذلك.

لماذا الوصول الشامل إلى الوجبات المدرسية؟

  • زيادة الإمكانات المستقبلية. يعد ضمان حصول الأطفال على طعام صحي خطوة حاسمة على طريق الخروج من الفقر. هذا جيد لولاية أوريغون. عندما يكون لديك أطفال أقوى وأكثر ذكاءً وصحة ، يكون لديك دولة أقوى وأكثر ذكاءً وصحةً وأكثر تنافسية من الناحية الاقتصادية.
  • نجاح الطالب. الطلاب الذين يتناولون وجبة الإفطار في المدرسة يحضرون المزيد من أيام المدرسة ، ويظهرون تحسينات في درجات الاختبار ، ويتخرجون بمعدلات أعلى ، ويكسبون المزيد عندما يصبحون بالغين. هذا جيد للأطفال. عندما يحصل الأطفال باستمرار على الطعام الذي يحتاجون إليه ، فإنهم يتعلمون المزيد.
  • تقليل وصمة العار. الوصول الشامل إلى وجبات الطعام تكافئ ساحة اللعب لجميع الطلاب. لن يشعر الأطفال بعد الآن بأنهم منفردون لتناول وجبة مدرسية. لم يعد عليهم الاختيار بين التسكع مع الأصدقاء قبل الفصل أو الحصول على وجبتهم التي هم في أمس الحاجة إليها. إنه مجرد زملاء في الصف يكسرون الخبز معًا.
  • مراكز احتياجات الأطفال والآباء العاملين. في حلقات الاستماع مع أولياء الأمور والطلاب ، ظهرت فكرة الوجبات الشاملة كمسألة رئيسية. الوصول الشامل للوجبات يخفف بعض العبء عن الآباء والأسر المشغولين ويمكن أن يخفف من ضغوط الروتين الصباحي للحافلات ووسائل النقل وجداول العمل.
  • يخاطب "Benefit Cliff". نظرًا لارتفاع تكلفة السكن ، فإن 37٪ من الأطفال في ولاية أوريغون الذين يعانون من انعدام الأمن الغذائي يعيشون في أسر تكسبس س الكثير في التأهل.

تعرف على المزيد حول HB 2760-1 (مدارس خالية من الجوع) و HB 2765-1 (الإفطار بعد الجرس) في ورقة الحقائق هذه (PDF).

الان هو الوقت!

لدى ولاية أوريغون فرصة تاريخية في عام 2019 لمنح أطفالنا الأدوات اللازمة للنجاح في المدرسة ، لكن لا يمكننا فعل ذلك بمفردنا. من خلال العمل مع شركائنا وحلفائنا ، نعتقد أنه يمكننا جعل ولاية أوريغون أول ولاية في البلاد تقدم وجبات مدرسية مجانًا لجميع الأطفال الذين يواجهون الجوع في كل مدرسة عامة.

لتحقيق النجاح ، نحن بحاجة لمساعدتكم. هل ستنضم إلى ائتلاف المدارس الخالية من الجوع؟

نعم! أضف منظمتي إلى قائمة المؤيدين!

Young children smile as they eat lunch at a cafeteria table

Join the Hunger-Free Schools Coalition!

by Alison Killeen

Every student, classroom, teacher, and community is better off when kids start the school day well-nourished and ready to learn. Oregon has the opportunity to become the first state in the nation to offer healthy, tasty school meals to children at risk of hunger at no charge – helping every student learn, grow, and succeed in life!

The Hunger-Free Schools Coalition is our response to the need identified by community partners. We listened to voices across Oregon including leaders in education at the state and local levels, including teachers, nutrition service providers, and community leaders. We also hosted 13 listening circles with parents and students in every corner of Oregon, hearing from immigrant families, communities of color, rural households, and more.

Why Universal Access to School Meals?

  • Increase future potential. Ensuring kids get healthy food is a critical step on the path out of poverty. This is good for Oregon. When you have stronger, smarter, healthier kids, you have a stronger, smarter, healthier, more economically competitive state.
  • Student Success. Students who eat breakfast at school attend more days of school, show improvements in test scores, graduate at higher rates, and earn more as adults. This is good for kids. When children consistently get the food they need, they learn more.
  • Reduce stigma. Universal access to meals level the playing field for all students. Kids will no longer feel singled out for eating a school meal. They no longer have to choose between hanging out with friends before class or getting their much-needed meal. It’s just classmates breaking bread together.
  • Centers the needs of kids and working parents. In listening circles with parents and students, the idea of universal meals emerged as a key issue. Universal access to meals take some of the burden off of busy parents and families and can ease the stress of the morning routine of buses, transport, and work schedules.
  • Addresses the “Benefit Cliff.” Due to the high cost of housing, 37% of kids in Oregon who experience food insecurity are in households that earn too much to qualify.

Learn more about HB 2760-1 (Hunger-Free Schools) and HB 2765-1 (Breakfast after the Bell) in this fact sheet (PDF).

Now is the time!

Oregon has a historic opportunity in 2019 to give our kids the tools to succeed in school, but we can’t do it alone. Working with our partners and allies, we believe we can make Oregon the first state in the nation to serve school meals at no charge to all kids facing hunger at every public school.

To succeed, we need your help. Will you join the Hunger-Free Schools Coalition?

Yes! Add my organization to the list of supporters!